من نحن

موقع الفريد للدراسات الأكاديمية والخدمات التعليمية هو موقع رائد مُنْذُ عام 2015م و يقدم خدماته لكُلّ الطلاب فِي الوطن العربي، وخصوصًا طلاب الماجستير والدكتوراه والدراسات العليا، يلبي موقع الفريد كافة رغبات واِحتياجات الطلاب، سواء كانت الدراسة باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية، فموقع الفريد يهتم بالعميل وجودة العمل والتخصصات الدقيقة، ولهذا يتكون فريق الفريد للدراسات الأكاديمية مِنْ الخبراء، والحاصلين على الماجستير، والدكتوراه، وأعلى الشهادات العلمية فِي شتى المجالات، و أيضًا شركة الفريد لديها خبرة سنوات عديدة فِي مجال بحوث التخرج، ورسائل الماجستير والدكتوراه.

أهدافنا

توفير مساعدة جادة وأمينة، و مصادر علمية لطلاب الماجستير و الدكتوراه، وإيجاد حلول لمشاكل الباحثين، ومساعدتهم فيما يصعب عليهم مِنْ مهام.

رسالتنا

مساندة ودعم الطالب فِي كُلّ ما يصعب عليه، بِكُلّ تعاون وإخلاص، بتطبيق أقصى معايير الجودة، والاستعانة بأفضل الخبراء، مع تقديم كافة الضمانات فنَحنُ نسعى للثقة والتفرد.

 

رؤيتنا

يعمل فريق الفريد للدراسات الأكاديمية والخدمات التعليمية بشغف، ويسعى دائمًا أَنْ يكون فريدًا فِي تقديم خدماته للطلاب و الباحثين، فالعمل مَعْنَا سوف يكون فريدًا ومُميزًا.

قيمنا

الأمانة :-

بالتعامل مَعْنَا ستفهم جيدًا أَنَّنا نتعامل معك بمُنتهى الأمانة العلمية، والمحافظة على الخصوصية، فقط اِمنحنا ثقتك و سوف ترى أَنَّ ثقتك فِي محلها.

الاتقان :-

يؤدي كُلّ فرد مِنْ فريق الفريد للدراسات الأكاديمية والخدمات التعليمية بِكُلّ الإخلاص والحب والإتقان لتقديم خدمة فريدة لك.

الالتزام :-

نَعي تمامًا أَنَّ مُهِمَتُنَا لا قيمة لها بدون الالتزام فِي الموعد و الالتزام بالجودة، ولذلك وضعنَا معايير صارمة فِي الجودة و التسليم فِي الوقت المحدد.

لماذا نحن

whyus

يدرك موقع الفريد المخاوف التي يعانى منها الباحثين و الطلاب بشأن ابحاثهم و أوراقهم الأكاديمية و لذلك قام موقع الفريد بوضع أساسيات للعمل تضمن لك ذلك في كل تعاملاتك معنا.

التسليم فى الموعد

date

موقع الفريد يعلم تماما اهميه التوقيت في عملنا و لذلك نحن نضمن لك ان يتم التسليم في او قبل الوقت المحدد لذلك نحن نضمن لك التسليم في الوقت المحدد. أن لم تستلم عملك في موعده سوف تحصل عليه مجانا و سنرد لك كامل القيمة.

خدمة 24 ساعة

24hours

نحن نستقبل رسائلكم طوال اليوم و سوف نقوم بالرد سريعا فنحن على مدار الساعة و اوقات العمل الرسمية.

أفضل الخبراء

exp

موقع الفريد يهتم بالعمل مع افضل الخبراء و المختصين الحقيقيين الحاصلين على أفضل الشهادات الدكتوراه و الماجستير و الشهادات المهنية في كل المجالات هذا خلاف الخبرة الحقيقية في تلك المجالات التي يعمل بها فنحن نضمن جوده و دقه العمل.

خدمات في كل المجالات

allserv

نحن نقوم بالمساعدة في الكتابة المهنية في أي موضوع على أي مستوى. لدينا خبراء في القانون ، والتمريض ، والإدارة ، والمحاسبة ، والتسويق ، والهندسة ، والبرمجه و التربيه و علم النفس.

عمل خالي من الانتحال

noerr

لتجنب أي سرقة أدبية ، نقوم بفحص أوراقنا المكتملة ثلاث مرات – بعد الكتابة والتحرير والتدقيق اللغوي – باستخدام برنامج موثوق للكشف عن الانتحال ، Turnitin.com لدينا سياسات صارمة ضد الانتحال. نحن نقدم فقط أوراق أصلية.

ضمان أفضل الأسعار

bestprice

سوف تحصل على خدمة متميزة بأفضل سعر في السوق. يضمن أفضل سعر لدينا أن الميزات التي نقدمها لا يمكن مطابقتها من قبل أي من المنافسين ، في حالة وجودهم – “سوف نتفوق على السعر”. وبالتالي ، للحصول على مساعدة فعالة ورخيصة ، عليك دائمًا الاعتماد علينا.

بوابه دفع امنه

bestprice

نقدم لك بوابه دفع امنه بطرق دفع متعددة.

ضمان التعديلات المطلوبة

bestprice

نقدم اطول فتره ضمان للتعديلات مجانا و لكن لاحظ ان يكون تعديلا و ليس اضافه

ضمان استرادا اموالك

bestprice

اذا تم العمل يطريقه غير مهنيه او كان نسبه الاقتباس مرتفعة او تم متأخرا عن التسليم فى الموعد

ضمان الخصوصية

bestprice

نحن نضمن خصوصيتك تمام و ان لا يتم نشر عملك او الافصاح عن بياناتك لأى سبب من الآساب

فتح محادثة
راسلنا عبر الواتساب
اهلا بك
كيف يمكن مساعدتك ؟